فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم

تتوفر في المدينة المنورة العديد من الفنادق التي توفر إطلالات رائعة على الحرم النبوي . وتقدم للزوار تجربة فريدة ومميزة . كما يمكن للزائرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم . وذلك بحسب ميزانياتهم واحتياجاتهم.

تتميز هذه الفنادق بالرفاهية والترف والأناقة والخدمة الراقية . كما توفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات العالية الجودة بما في ذلك مراكز للياقة البدنية والسبا والمطاعم والمقاهي وغيرها. و تتميز العديد من هذه الفنادق بتصميماتها الفاخرة والمعمارية الرائعة ، وتوفر بعضها إطلالات على المسجد النبوي من جميع الغرف والأجنحة.

تعتبر إقامة الزوار في الفنادق المطلة على الحرم النبوي تجربة فريدة ومميزة . حيث يمكنهم الاستيقاظ كل صباح والاستمتاع بإطلالة رائعة على المسجد النبوي وحضور كل الصلوات في المسجد النبوي . و تتميز هذه الفنادق بموقعها الاستراتيجي الذي يتيح الوصول بسهولة إلى المعالم الدينية والأماكن السياحية في المدينة المنورة . مما يجعلها الخيار الأمثل للاقامة .

وكلما زاد قرب الفندق من الحرم ، كلما ارتفعت قيمة الاقامة فيه . فبعض الزوار يفضلون تقليل نفقات الرحلة وذلك بالمكوث في فنادق ابعد من سابقتها .

وفي هذا المقال نستعرض لكم عدد من افضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم .


فندق دار الايمان انتركونتيننتال افضل فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم

يضم فندق دار الإيمان انتركونتيننتال 278 غرفة وجناحاً فاخراً . و تتميز جميع الغرف بالراحة والأناقة كما توفر إطلالات مذهلة على المسجد النبوي . و يبعد الفندق مسافة 600 متر من الحرم ٬ كما يبلغ متوسط سعر الغرفة فيه لليلة واحدة 720 ريال .

غرف جميلة في فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم

هذا الفندق حاصل على تقييم (رائع) وهي اعلى درجة تقييم من النزلاء على موقع بوكينج .

و يقدم فندق دار الإيمان انتركونتيننتال خدمات عالية الجودة ويضمن إقامة مريحة واستثنائية لجميع الزوار . مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالإقامة في فندق فاخر ومريح في المدينة المنورة.


للحجز من موقع بوكينج اضغط 👈 هنا 

The Oberoi Madina

تمثل هذه الصورة نموذج عن فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم

يعتبر هذا الفندق من افضل الفنادق القريبة من الحرم . و يبعد مسافة 600 متر عن المسجد النبوي ويضم 426 غرفة وجناحا فسيحا مجهزا باحدث التقنيات . كما تتميز جميع الغرف بالفخامة والاناقة و يبلغ متوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة 1400 ريال .

صورة توضح الترتيب الجيد لغرف الفندق

يعتبر فندق The oberoi المدينة من الفنادق الفاخرة التي توفر لزوارها خدمات عالية الجودة وتجربة إقامة فاخرة ومريحة في المدينة المنورة . و يتفانى الموظفون في تقديم أفضل الخدمات للضيوف لضمان إقامة لا تنسى.

لذلك هذا الفندق حاصل على تقييم (رائع) في موقع بوكينج وهي اعلى درجات التقييم من قبل زوار الفندق .

كما يمكن قراءة المزيد عن فندق اوبيروي من هنا

فندق المدينة هيلتون من فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم

فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم

فندق هيلتون المدينة (Hilton Madinah) هو فندق فاخر يقع في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بموقعه الرائع الذي يبعد مسافة قريبة عن المسجد النبوي والأماكن الدينية الأخرى في المدينة المنورة.

يضم فندق هيلتون المدينة 357 غرفة وجناحاً فاخراً، وتتميز جميع الغرف بالراحة والأناقة، كما توفر إطلالات رائعة على المسجد النبوي. ويضم الفندق مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك مركز للياقة البدنية والسبا والمطاعم والمقاهي وغيرها.

ويتميز فندق هيلتون المدينة بخدماته الراقية والعالية الجودة، حيث يضمن إقامة مريحة واستثنائية لجميع الزوار، كما يتوفر في الفندق قاعات للمؤتمرات والفعاليات التجارية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بالإقامة في فندق فاخر ومريح في المدينة المنورة.

يبلغ متوسط سعر الغرفة في فندق هيلتون المدينة 640 ريال لليلة . اذ يعتبر الفندق من فنادق المدينة المنورة المطلة على الحرم . حيث يبعد 500 متر عن الحرم ، ونتيجة لذلك فقد حاز الفندق على تقييم جيد جدا .


للحجز اضغط 👈 هنا 

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *