‏فنادق شمال الرياض

‏منطقة شمال الرياض هي إحدى المناطق الحضرية المهمة ، كما تعد فنادق شمال الرياض في طليعة الخيارات لزوار المنطقة . حيث تمتد منطقة شمال الرياض من مدخل المدينة الشمالي الى الوسط . كما تحتوي على عدد من الأماكن التجارية والصناعية . ‏وأيضا تتميز المنطقة بتوفير العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية .


‏ويوجد بالمنطقة العديد من المعالم السياحية الهامة مثل برج المملكة و مركز المملكة التجاري وحديقة الملك فهد . ‏حيث تعتبر شمال الرياض منطقة مزدحمة بالسكان والنشاط الاقتصادي وتتوفر فيها العديد من خيارات الإقامة و الترفيه والتسوق والتنقل .


‏كما تحتوي على العديد من الاحياء والمناطق التجارية الهامة مثل حي الصناعية حي النخيل حي الواحة وحي الملك فهد وغيرها . ‏ملاحظة المنطقة توفر العديد من وسائل النقل العام والخاص مما يجعل من السهل التنقل فيها والوصول إلى الأماكن المختلفة في المدينة .


‏وسنستعرض لكم في هذا المقال عدد من فنادق شمال الرياض المميزة التي حازت على افضل تقييم من قبل الزوار .

Mansard Riyadh hotel

‏يعتبر فندق مانسرد أحد مجموعة فنادق راديسون في الرياض ، ‏حيث يبعد 5 كم من مول الرياض بارك و مسافة 6 كم من مول الرياض جاليري . ‏وهو مكان إقامة يضم مركز اللياقة البدنية الخاصة بالسيارات مجانا وتراس مطعما . ‏كما يوفر هذا الفندق المصنف خمسة نجوم خدمة الغرف وخدمة الكون سيرج خدمة ال Wi-Fi مجانا .


‏ويوفر هذا الفندق للضيوف الغرف المكيفة والة تحضير القهوة وصندوق ودائع آمن وتلفزيون وحمام خاص بك . كما تضم بعض الغرف المطبخ وموقد مسطح . ‏تشمل وجبة الإفطار اليومية خيارات كونتيننتال او أمريكية أو نباتية .


‏تقييم الفندق 8.8 .

‏سعر الغرفة لليلة 1125 ريال سعودي .


للحجز 👈 اضغط هنا

 

‏أراء بعض الزوار :

# فندق مريح بشكل عجيب والجميع يرحب فيك وانت داخل او خارج ، فعلا فندق عالمي شكرا لجميع العاملين في هذا الفندق  .

 

# ‏جميع تفاصيل المكان استثنائية رحابة الموظفين العاملين بشكل عام ، المكان أجمل بكثير من الصور أحجام الغرف والأجنحة تعتبر الأفضل على الإطلاق خدمة الغرف جميلة .


# ‏أعجبني طاقم الاستقبال الشباب محمد وفهد وعبد الوهاب هناك شاب رابع لا يحضرني اسمه الآن جميعهم رائعين بمعنى كلمة رائعين .. .

فندق le meridien من فنادق شمال الرياض

‏يتميز فندق لي مريديان الرياض بموقع ملائم في حي الاعمال في الرياض .حيث يقع عند تقاطع شارع الملك عبد الله مع طريق العليا العام ، ‏ويتميز بعناصر ذات تصميم الحديث كما يوفر مكان الإقامة تراسا واطلالات على المدينة  ، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعم و مسبح خارجي .


‏يبعد الفندق مسافة اثنين كيلو متر من برج المملكة 3.4 كيلو متر من مسجد الملك خالد الكبير . كما يبعد

مطار الملك خالد مسافة 26 كيلو متر من الفندق .


‏تقييم الزوار : 8.2 .

‏سعر الغرفة لليلة 1100 ريال سعودي .


للحجز 👈 اضغط هنا


‏‏أراء بعض الزوار :


# ‏كل شيء كان ممتاز والأخ فيصل في الاستقبال كان تعامله احترافي جدا .


# ‏جميل جميل جدا بكل حالاته في زيارة ثانية إن شاء الله .


# ‏الديكور جميل ومرتب وتعامل موظفي الاستقبال اكثر من رائع .

‏راديسون بلو الرياض قرطبة

‏يقع فندق راديسون بلو الرياض قرطبة في مدينة الرياض و يعتبر من فنادق شمال الرياض . حيث يبعد مسافة 13 كيلو متر من النخيل مول ، وأيضا يبعد مسافة 13 كيلومتر من متحف صقر الجزيرة للطيران . كما يبعد مسافة 19 كيلومتر من مول الرياض بارك وعشرين كيلومتر من الرياض غاليري مول . 

‏كما يبعد مسافة 25 كيلومتر من مسجد الملك خالد الكبير ومسجد الراجحي الكبير . ‏


‏تقييم الفندق 8.2 .

‏سعر الغرفة لليلة ‏805 ريال سعودي . 


للحجز 👈 اضغط هنا

‏فندق جراند بلازا

‏يقع فندق جراند بلازا في المركز المالي بالرياض ويقع على بعد 4.1 كيلو متر من مول الرياض بارك ، كما يبعد 5.9 كيلو متر من الرياض جاليري مول . ‏حيث يقدم الفندق خدمة Wi-Fi مجانا ومكتب للإستقبال يعمل على مدار الساعة ، و الفندق مصنف أربع نجوم ، حيث يعد من افضل فنادق شمال الرياض .

‏يبعد الفندق مسافة 28 كيلو متر من مطار الملك خالد الدولي كما يبعد 10 كيلو متر من الدرعية حيث انها تصنف من الأماكن التاريخية في الرياض .


‏تقييم الفندق 8.4 .

‏سعر الغرفة لليلة واحدة 450 ريال سعودي .


للحجز 👈 اضغط هنا


‏أراء بعض الزوار :


# ‏جميع الطاقم بالاستقبال السعوديين والمصريين يقدمون لك الخدمة بأسرع وقت وحسن تعامل وبشوشين و الفندق هدوء غير طبيعي يستحق 10 من 10 انصح الجميع بتجربة وأشكر جميع الطاقم والعاملين .


# ‏الموقع وسهولة الوصول كان ممتاز جدا ، وتعامل الموظفين والعاملين لطيف جدا ،و أسعدني جدا تعامل موظف الاستقبال الاستاذ أحمد .


# ‏قربه من البوليفار المصافط في السرداب والأمن المتوفر .

‏فندق بريرا قرطبة من فنادق شمال الرياض

من فنادق شمال الرياض

‏يقع فندق بريرا قرطبة في الرياض على بعد 10 كيلو متر من النخيل مول ، ويوفر خدمات الكونسيرج و خدمة ال Wi-Fi المجاني في جميع أنحاء مكان الإقامة .

‏و يبعد الفندق 11 كيلومتر من متحف صقر الجزيرة للطيران و ‏16 كيلومتر من مول الرياض بارك كم يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 17 كيلومتر .


‏تقييم الفندق ‏: 8 . 

‏سعر الغرفة لليلة واحدة 360 ريال سعودي .


للحجز 👈 اضغط هنا


‏أراء بعض الزوار :


# ‏مكان رائع للإقامة وانصح به ، شكرا لكل العاملين هناك ، مكان آمن واستمتعنا بالإقامة فيه .


# ‏ما شاء الله تبارك الله الفندق نظيف وراقي ،تعامل الموظفين مرررة راقي خصوصا اشكر الاستاذ أحمد محترم وتعامله مع العملاء مرررة حلووو ، اشكر الجميع على حسن تعاملكم .


# ‏جميل نظيف ومريح وهدوء المكان مريح للنفس ولعشاق الهدوء . 



للحجز ‏ومعرفة المزيد عن تفاصيل الفندق الرجاء الضغط هنا .



‏سيلين هوم للأجنحة الفندقية حي الملقا

‏تقع هذه الشقق الفندقية في حي الملقا في الرياض و تبعد مسافة 7.8 كيلو متر من مول الرياض بارك . كما تبعد 9.1 كيلو متر من الرياض جاليري مول كمايبعد مطار الملك خالد الدولي 22 كيلومتر ، حيث يوفر المكان خدمة ‏نقل من المطار مقابل رسوم إضافية .


‏تقييم المكان : 9 .

‏سعر الغرفة لليلة واحدة 383 ريال سعودي .


للحجز 👈 اضغط هنا


‏أراء بعض الزوار :


# ‏الموقع حلو قريب منك كل شيء مطاعم ومحلات و البوليفارد قريب موقعه بطل .


# ‏حسن اخلاق موظفي الاستقبال وتعاملهم الطيب وبشاشتهم .

‏ارجان التخصصي شقق فندقية

‏تبعد أرجان التخصصي 4.1 كيلو متر من بانوراما مول ، ويوفر مكان الإقامة خدمة ال Wi-Fi مجانا ومواقف خاصة للسيارات مجانا . ‏كما يبعد مطار الملك خالد الدولي 38 كيلومتر من الشقق الفندقية .


‏تقييم المكان 8.5 .

‏سعر الغرفة لليلة واحدة 329 ريال سعودي .


للحجز 👈 اضغط هنا


اراء الزوار :


# ‏شقة واسعة ونظيفة ومريحة انصح فيها ومتوفر مكواة و طاولة ويوفرون مراتب وفرش .


# ‏كل شيء كان مميز والصدق وللأمانة اكرره مرتين وثلاثة .

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *