فندق العنوان الحمراء

فندق عنوان الحمراء

‏فندق العنوان الحمراء Address Al Hamra hotel، يوجد الفندق في مدينة جدة – حي الحمراء في المملكة العربية السعودية . ويتميز الموقع بالتصميم الجذاب والاثاث الفاخر . كما انه يقع على شاطيء البحر الاحمر .

غرف ‏فندق العنوان الحمراء

‏يحتوي الفندق على 310 غرفة فاخرة وأجنحة مجهزة بأحدث وسائل الراحة والترفية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم و المقاهي التي تقدم الأطباق العالمية والمحلية . كما حاز الموقع على تصنيف الفنادق ذات الأربعة نجوم . ويعد من أفضل الفنادق التي تحمل نفس التصنيف بجدة Jeddah . ويوفر الفندق غرفاً مكيفة حيث يوجد داخل غرف الفندق مكتب وثلاجة وصندوق ودائع آمن ، كما توجد فيه خدمة واي فاي .

‏موقع الفندق - الأسعار - تقييم الزوار

‏‏‏يقع فندق hotel الحمراء في قلب مدينة جده حي الحمراء في شارع الأقصر بالقرب من شارع فلسطين . كما أن موقع العنوان لا يبعد كثيرا عن كورنيش جده ، حيث يتمتع الزائر بموقع إقامة قريب جداً من البحر .


يبعد فندق عنوان الحمراء مسافة 4.4 كيلو متر من جدة مول . و 6.9 كم من متحف بيت نصيف ، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي منه مسافة 19 كيلومتر . كما يتميز بقربه من وسائل النقل العامة .


‏يبلغ سعر الغرفة لليلة واحدة 300 ريال سعودي .

‏كما حاز فندق الحمراء على احد افضل التقييمات من الزوار وهو 8 .

‏ساعات العمل بعنوان الحمرا 24 ساعة .


‏يستطيع الضيوف قضاء عدة أيام في فندق ادرس ، حيث يتوفر بالفندق مطعم فخم ومواقف خاصة للسيارات . ويوفر المطعم خدمة فطور للزوار كما يمكن للزائر حضور أي مهرجان في تلك المنطقة او افتتاح أحد المولات الجديدة بمنطقة جدة .

‏معالم سياحية قريبة من ‏فندق العنوان الحمراء

‏يقع فندق عنوان الحمراء بجدة في منطقة شاطئ الحمراء الجميلة ، ويوفر موقع رائع قريب من البحر الأحمر ، كما توجد العديد من المعالم السياحية القريبة من الفندق والتي يمكن للنزلاء زيارتها واستكشافها ومن بين هذه المناطق :


١- ‏مركز جدة التاريخي : وهو عبارة عن منطقة تاريخية يوجد فيها العديد من المعالم الشهيرة ، مثل باب مكة ، سوق البلد ومتحف عبد المعطي جميل . والتي تعد مكان رائع للإستمتاع بالتسوق وتجربة الثقافة المحلية ، ويقع على مقربة من فندق عنوان الحمراء hotel .


٢- ‏‏مرسى الأمان : وهو مرفأ سياحي يضم العديد من اليخوت والقوارب الفاخره ، والذي يوفر رحلات بحرية إلى الجزر القريبة والأماكن الجميلة في المنطقة ، وأيضا لا يبعد كثيرا عن hotel عنوان الحمراء في مدينة جدة حي hamra ، شارع فلسطين .


٣- ‏اكوا بارك جدة : عبارة عن منتزه مائي ، ويتميز بموقعه القريب من عنوان الحمراء hamra hotel address ، ويوفر العديد من الألعاب المائية والمزيد من الأنشطة الترفيهية .


٤- ‏مركز الأمير محمد بن عبد العزيز الثقافي العالمي : وهو مجمع ثقافي يضم العديد من المسارح والمكتبات و المطاعم و المتاجر ، والذي يقع بالقرب من فندق عنوان الحمراء .


٥- ‏متحف البحر الأحمر : وهو متحف يضم مجموعة مختلفة من الأحياء المائية والثروات البحرية وأيضا يقع في منطقة الكورنيش بجدة .


‏ومن المعروف أنه كلما ازدادت ايام إقامة النزيل اصبح باستطاعته التعرف على المزيد من المعالم الجديدة في المنطقة .


لمزيد من المعلومات انقر هنا .

‏نبذه بالإنجليزي عن الفندق :


Alhamra address hotel – rosemond , located in Saudi Arabia , Jeddah city , it is a beautiful and comfortable place , it has fascinating halls and perfect renovated lobby . Many activities could take part like : business meetings, graduation and weddings .

قد يعجبك أيضاً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *